الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
الرئيسية » مركز المطالعة والتنشيط الثقافي » المركز الثقافي يختتم الانشطة الصيفية للعام 2018

المركز الثقافي يختتم الانشطة الصيفية للعام 2018

اختتم المركز الثقافي في بلدية حارة حريك الانشطة الصيفية للعام 2018 بحفل اقيم على مسرح المركز الثقافي بحضور عدد من اعضاء المجلس البلدي والاطفال المشاركين في الانشطة ، والذين تبلغ اعمارهم بين 6 و 14 عاماً . افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ، تلاه كلمة للاهل القتها السيدة صفية مراد والتي تحدثت عن المراحل التي شهدتها الانشطة الصيفية ، واهتمام المركز بالاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وهم جزء كبير من المجتمع .
جرى بعدها عرض فيلم يوثق الانشطة الصيفية والرحلات الخارجية ، تحدث بعدها الاستاذ سميح جابر رئيس جمعية كلمات عن برامج التكنولوجيا ” الروبوت ، genius ، تجارب علمية برامج علمية والعاب ذهنية ” وبرنامج الصعوبات ” ذوي الاحتياجات الخاصة “، خاصة وان بلدية حارة حريك هي اولى البلديات التي تطلق هذا المشروع بالتعاون مع جمعية كلمات .
اختتم الحفل بكلمة لنائب رئيس بلدية حارة حريك المهندس احمد حاطوم ، الذي اكد ان بلدية حارة حريك تبقى السباقة في اطلاق الانشطة الهادفة والجديدة ، مؤكداً ان ذوي الاحتياجاتت الخاصة هم جزء مهم في المجتمع وانهم لربما يختلفون في المظهر الا انهم قادرون على تقديم الافضل ، لافتاً الى ان بلدية حارة حريك ستستمر في الاهتمام بهذه الفئة في المجتمع وستكون ضمن خططها للسنوات القادمة .

 

 

شاهد أيضاً

أختتام الحدث الاضخم لعلوم الروبوت في لبنان والعالم العربي في الجامعة اللبنانية

برعاية وزارة التربية والتعليم العالي والجامعة اللبنانية اختتمت اللجنة المنظمة للبطولة السنوية الرابعة للروبوت ARC4 …