الخميس , 18 يناير 2018
الرئيسية » أخبار » افتتاح سوق اليدا الثالث المتنقل برعاية النائب الان عون

افتتاح سوق اليدا الثالث المتنقل برعاية النائب الان عون

 

 

برعاية النائب الان عون وحضور رئيس بلدية حارة حريك زياد واكد رئيس جمعية وكالة التنمية الاقتصادية لضاحية بيروت الجنوبية اليدا المهندس احمد حاطوم ،مدير برنامج UNDP في جبل لبنان عبدالله محي الدين ، وممثلين عن بلديات ساحل المتن الجنوبي وفعاليات المنطقة، افتتحت بلدية حارة حريك بالتعاون مع جمعية اليدا السوق المتنقل الثالث في ملعب الراية والذي يمتد حتى نهار الجمعة مساء.

افتتح رئيس بلدية حارة حريك الكلمات مرحباً بالحفل الكريم، قبل ان يتطرق الى دور البلدية في تطوير الوضع الاقتصادي والصحي والاجتماعي التربوي والبيئي ضمن الخطة الاستراتيجية التي وضعها المجلس البلدي في خطته ، كما تم تطوير الخطة بعد حالة الركود الاقتصادي التي عاشته المنطقة اثر التفجيرات الارهابية التي ضربت المنطقة ، بهدف دعم كافة القطاعات الاقتصادية والاجتماعية.

واشار رئيس جمعية وكالة التنمية الاقتصادية لضاحية بيروت الجنوبية اليدا المهندس احمد حاطوم الى الانجازت التي قامت بها الاليدا خلال الفترة الماضية ، بالاضافة الى تطور التواصل مع الجمعيات خاصة مع ارتفاع عدد المستفيدين من خدمات اليدا ، والمشاركين في الاسواق المتنقلة في بلديات ساحل المتن الجنوبي.

اختتم النائب الان عون الكلمات ، مثنياً على ما تقوم به البلديات في ظل الطبقة السياسية المشلولة ، وان هناك من يتحمل مسؤولياته على الصعيد المحلي ،ومعرباً عن دعمه لهذه المبادرة في ظل الفراغ الذي يعيشه البلد. واعتبر عون ان هذا النموذج في العمل نموذج ناجح ، وان استقرار الوطن بحاجة الى استقرار في التنمية. ودعا عون المسؤولين الى دفع مستحقات الخليوي للبلديات .

IMG_0228

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الوطني يشارك بلدية حارة حريك في مرسمها الفني ” زمن النصر “

برعاية وحضور وزير الدفاع الوطني المهندس يعقوب الصراف ، وبحضور رئيس بلدية حارة حريك الاستاذ …