الأحد , 19 أغسطس 2018
الرئيسية » أخبار » لقاء مفتوح مع المدير العام لتلفزيون المنار ابراهيم فرحات

لقاء مفتوح مع المدير العام لتلفزيون المنار ابراهيم فرحات

بحضور رئيس بلدية حارة حريك حريك الاستاذ زياد واكد، نائب رئيس بلدية حارة حريك المهندس احمد حاطوم مدير عام جهاد البناء المهندس محمد الحاج ،افتتح المكتب الاعلامي في لدية حارة حريك نشاطاته باستقبال المدير العام لتلفزيون المنار الاستاذ ابراهيم فرحات في لقاء مفتوح مع طلاب مدرستي اشبال الساحل ومدربسة حارة حريك الرسمية للبنات.

افتتح اللقاء بالشيد الوطني اللبناني ، تلاه كلمة لمسؤولة المكتب الاجتماعي في بلدية حارة حريك المعالجة النفسية لينا صادق تحدثت عن التعاون القائم مع المدارس والدور الذي تقوم به بلدية حارة حريك لرفع المستوى الثقافي للطلاب. تحدث بعدها المدير العام لتلفزيون المنار عن دور الاعلام العربي في القضايا الجوهرية التي تعصف بمنطقتنا في ظل وجود اكثر من 1500 فضائية عربية في جميع التخصصات.

رفض فرحات ما سمي بحيادية الاعلام ، ليؤكد بالتالي وجود اجندة خاصة لكل وسيلة اعلامية سياسية، اقتصادية او تجارية. وفي ما يخص تلفزيون المنار اشار فرحات الى ان للمنار رسالة واضحة وهي تتوخى الدقة في كل اخبارها ، كما انها تلتزم بالمعايير الشرعية التي تفرضها عليها البيئة التي تأتي منها. تلقى بعدها فرحات اسئلة الطلاب ، ليتم تسليمه درع تكريمي من قبل رئيس بلدية حارة حريك ونائب الرئيس تقديراً على الجهود التي يقوم بها

.

1 2 4 5

شاهد أيضاً

افتتاح ميدان شهداء المقاومة

افتتحت بلدية حارة حريك بحضور عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الدكتور بلال فرحات، رئيس اتحاد …