الخميس , 14 ديسمبر 2017
الرئيسية » الرياضة » كأس بلدية حارة حريك الخامسة بكرة القدم: خروج النجمة

كأس بلدية حارة حريك الخامسة بكرة القدم: خروج النجمة

«الشباب الغازية» يخرج «النجمة» (1ـ0)
صحيفة السفير
فاز الشباب الغازية على النجمة (1ـ صفر)، في اليوم الثالث لدورة كأس بلدية حارة حريك بكرة القدم التي ينظمها فريق العهد بالتعاون مع بلدية الحارة.
وتمكن الغازية من اخراج النجمة الذي انضم الى قافلة فرق الدرجة الاولى التي ودعت الدورة وهي العهد والصفاء.
ولعب النجمة بفريق معظمه من اللاعبين الاحتياط والشباب، بمشاركة بعض لاعبي الفريق الاول، وهم محمد دكرمنجي، واحمد المغربي، وخالد حمية، ومحمد قدوح، بينما خاض الغازية المباراة بلاعبيه الاساسيين.
وسجل هدف المباراة اللاعب علي اسعد في الدقيقة 65.
وجاءت المباراة قوية وحافلة بالفرص، ولم يستغل النجمة بعضها لتعديل النتيجة.
وتقام اليوم المباراة الرابعة في الدورة بين شباب الساحل والاخاء حارة حريك والفائز فيها سيقابل مع الغازية في نصف النهائي الثلاثاء المقبل.


خروج النجمة بعد العهد والصفاء من كأس حارة حريك

صحيفة الأخبار
استمر مسلسل خروج الفرق الكبيرة من كأس حارة حريك لكرة القدم، التي ينظمها فريق العهد بالتعاون مع بلدية الحارة. فبعد المضيف والصفاء، جاء دور النجمة، أمس، الذي خرج على أيدي الشباب الغازية، بعد خسارته أمامه 0 – 1 على ملعب حارة حريك. ولعب النجمة بفريق معظمه من اللاعبين الاحتياط والشباب، بمشاركة بعض لاعبي الفريق الأول، وهم: محمد دكرمنجي، أحمد المغربي، خالد حمية ومحمد قدوح، بينما خاض الغازية المباراة بلاعبيه الأساسيين.
وسجل هدف المباراة اللاعب علي أسعد في الدقيقة 65. وجاءت المباراة قوية وحافلة بالفرص، ولم يستغل النجمة بعضها لتعديل النتيجة.
وتقام اليوم المباراة الرابعة في الدورة بين شباب الساحل والإخاء حارة حريك عند الساعة 17.30 على الملعب عينه، في ختام الدور الأول. وسيلتقي الفائز في اللقاء فريق الغازية في نصف النهائي الثلاثاء المقبل، في حين يلتقي الاثنين في نصف النهائي الأول الإخاء مع الخيول الذي فاز على الصفاء.


كأس حارة حريك

صحيفة اللواء
محمد جاب

تواصل خروج الكبار في دورة كأس بلدية حارة حريك بكرة القدم، حيث فاز الشباب الغازية على النجمة (1/صفر) في اليوم الثالث للدورة التي ينظّمها فريق العهد بالتعاون مع بلدية الحارة.
وتمكّن الغازية من إخراج النجمة الذي انضم إلى قافلة فرق الدرجة الأولى التي ودّعت الدورة وهي العهد والصفاء.
ولعب النجمة بفريق معظمه من اللاعبين الاحتياط والشباب، بمشاركة بعض لاعبي الفريق الأول، وهم محمد دكرمنجي، وأحمد المغربي، وخالد حمية، ومحمد قدوح، بينما خاض الغازية المباراة بلاعبيه الأساسيين.
وسجّل هدف المباراة اللاعب علي أسعد في الدقيقة 65، وجاءت المباراة قوية وحافلة بالفرص، ولم يستغل النجمة بعضها لتعديل النتيجة.
وتُقام اليوم المباراة الرابعة بالدورة بين شباب الساحل والاخاء حارة حريك، حيث سيُقابل الفائز فيها الشباب الغازية في نصف النهائي الثلاثاء المقبل.

شاهد أيضاً

العهد يحافظ على لقب بلدية حارة حريك

انتظر ناديي العهد والانصار ضربات الجزاء لحسم اللقب السابع، بحضور رئيس بلدية حارة حريك زياد …

اترك تعليقاً