الأربعاء , 18 أكتوبر 2017
الرئيسية » أخبار » حارة حريك في وقفة تضامنية مع الشعب اليمني

حارة حريك في وقفة تضامنية مع الشعب اليمني

نظمت بلدية حارة حريك في قاعة مسرح مركز المطالعة والتنشيط الثقافي وقفة تضامنية مع الشعب اليمني، بحضور نائب رئيس بلدية حارة حريك المهندس احمد حاطوم، رئيس تجمع علماء اليمن السيد شمس الدين شرف الدين ، رئيس تجمع العلماء المسلمين في لبنان الشيخ حسن عمر ورئيس تحرير تلفزيون المسيرة علي المحطوري وحشد من العلماء والمتضامنين.
افتتحت الوقفة التضامنية بايات بينات من القران الكريم، تلاها النشيدين الوطنيين اللبناني واليمني ، عرض من بعده فيلم يحكي الدمار الذي شهده اليمن بسبب العدوان عليه. تحدث بعدها رئيس تحرير قناة اليمن علي المحطوري مؤكداً على عدم شرعية العدوان السعودي على الاراضي اليمنية وعشوائيته التي تستهدف اليمنيين من خلال الحقد لدى المعتديين.
من جانبه ربط رئيس تجمع العلماء اليمنيين شمس الدين شرف الدين بين الاعتداءات التي تجري في اليمن يومياً والاعتداءات الصهيونية اليومية في فلسطين، وعدم شرعية الهجوم الذي تشنه السعودية على المدنيين اليمنيين على الرغم من حصوله على الدعم الدولي.
واختتم نائب رئيس بلدية حارة حريك الكلمات ، رافضاً الاعتداءات السعودية على الاراضي اليمنية ، داعياً الى الاستفادة من التجربة اللبنانية في مواجهة العدوان وتقويمها بما يلائم الشعب اليمني.

1 2 3

شاهد أيضاً

اختتام الانشطة الرياضية في قاعة مسرح المركز الثقافي

بحضور رئيس مجلس بلدية حارة حريك الأستاذ زياد واكد وفعاليات رياضية وتربوية وأكثر من 250 …