الجمعة , 28 يوليو 2017
الرئيسية » أخبار مهمة » تكريم جرحى المقاومة الاسلامية بمناسبة عيد الغدير

تكريم جرحى المقاومة الاسلامية بمناسبة عيد الغدير

في اجواء عيد الغدير ، كرمت بلدية حارة حريك مكتب التنمية المحلية برعاية مسؤول منطقة بيروت في حزب الله السيد حسين فضل الله وبحضور رئيس بلدية حارة حريك الاستاذ زياد واكد، ونائب رئيس المجلس البلدي المهندس احمد حاطوم وفعاليات المنطقة جرحى المقاومة الاسلامية في قاعة مسرح مركز المطالعة والتنشيط الثقافي.
افتتح الحفل بايات من القران الكريم ، وقف الحاضرون بعدها للنشيد الوطني ، اعرب بعدها رئيس بلدية حارة حريك الاستاذ زياد واكد عن فخر حارة حريك بما قدمه المجاهدون والشكر الكبير الذي يوجهه اللبنانيون الى هؤلاء المجاهدين الذين ضحوا بما لديهم من اجل حماية الوطن.
من جانبه اشار راعي الاحتفال السيد حسين فضل الله الى ان حارة حريك كانت وستبقى بلدة العيش المشترك التي تجمع جميع اطياف المجتمع. وشكر فضل الله بلدية حارة حريك على المبادرة التي قاموا بها باتجاه جرحى المقاومة.
وفي نهاية الحفل تم تقديم دروع وهدايا من انتاج المركز الانتاجي لبلدية حارة حريك الى الجرحى، قبل ان يتم تكريم السيد فضل الله ، والاستاذ زياد واكد والمهندس احمد حاطوم من قبل مؤسسة الجرحى، ليقدم بعدها رئيس بلدية حارة حريك ونائب الرئيس هدية الى السيد فضل الله عربون وفاء وتقدير.

2

1

 

شاهد أيضاً

امسية قرأنية في مسرح مركز بلدية حارة حريك الثقافي

بحضور نائب رئيس بلدية حارة حريك المهندس احمد حاطوم وعدد من فعاليات المنطقة وحشد من …