السبت , 21 أكتوبر 2017
الرئيسية » أخبار » تكريم امهات شهداء الدفاع المقدس بحضور الحاجة ام عماد مغنية

تكريم امهات شهداء الدفاع المقدس بحضور الحاجة ام عماد مغنية

برعاية النائب بلال فرحات ، وحضور الحاجة ام عماد مغنية، رئيس بلدية حارة حريك ازياد واكد ورئيس بلدية برج البراجنة زهير جلول وفعاليات المنطقة ، و بمناسبة عيد الام كرمت بلدية حارة حريك امهات شهداء الدفاع المقدس . افتتح الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني، تلاه كلمة رئيس بلدية حارة حريك زياد واكد رحب بها بامهات الشهداء ، ومشيراً الى دورها في تطوير حياة اطفالها وبالتالي المجتمعات ، خاصة امهات الشهداء اللواتي خلقنا جيل خدم الوطن بحياته ودمائه.

واعرب النائب بلال فرحات عن تقدير الجميع للام ودورها وبناء مجتمع قوي ومؤمن بقضيته ، ومشدداً على ان الاسلام افرز للام حيز كبير من الاهتمام. واثنى فرحات على دور الامهات اللواتي ربين اطفالهن على ثقافة الحياة ، والحب والشرف والكبرياء ليختاروا بالتالي الحياة التي تناسب تفكيرهم فكانت مدرسة كربلاء ،والموت دفاعاً عن القضية.

 

واكدت الحاجة ام عماد مغنية انه لولا تضحيات المقاومة لما بقي وطن ، وان المرحلة الحالية لا تطال شخص لوحده بل تطال الجميع وبالتالي فانه ينبغي على الجميع ان يقف صف واحداً. واضافت ام عماد ان من لا يملك وطن لا يملك هوية ولهذا قامت التضحيات، لتشكر بلدية حارة حريك على اللفتة الجميلة التي قامت بها

.2

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الوطني يشارك بلدية حارة حريك في مرسمها الفني ” زمن النصر “

برعاية وحضور وزير الدفاع الوطني المهندس يعقوب الصراف ، وبحضور رئيس بلدية حارة حريك الاستاذ …