الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
الرئيسية » أخبار » بلدية حارة حريك تكرم الاساتذة المتقاعدين والطلاب المتفوقين في حارة حريك

بلدية حارة حريك تكرم الاساتذة المتقاعدين والطلاب المتفوقين في حارة حريك

برعاية وحضور الوزير محمد فنيش رئيس بلدية حارة حريك الاستاذ زياد واكد ، نائب رئيس بلدية حارة حريك المهندس احمد حاطوم ، عدد من اعضاء المجلس البلدي في بلدية حارة حريك ، ومدراء المدارس ، كرمت بلدية حارة حريك الاساتذة المتقاعدين من مدارس المنطقة اضافة الى الطلاب المتفوقين في الامتحانات الرسمية من مدارس حارة حريك، ليصل عدد الحاضرين الى 500 شخص.
افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ، تلاه كلمة الطلاب صاحب المركز الثالث في شهادة علوم الحياة على مستوى لبنان القاها الطالب محمد جمال ابي ناصيف شاكراً بلدية حارة حريك والاهل والهيئة التعليمية. تحدث رئيس بلدية حارة حريك الاستاذ زياد واكد عن الدور الذي تلعبه البلدية في مساعدة الطلاب في جميع المراحل خاصة من بوابة مركز المطالعة والتنشيط الثقافي ومهنئاً الطلاب على تفوقهم وشاكراً المتقاعدين من الاساتذة على ما قدموه على مدى فترة خدمتهم التعليمية.
من جانبه اثنى الوزير محمد فنيش على اللفتة الطيبة التي قامت بها بلدية حارة حريك في تكريم الاساتذة والطلاب المتفوقين ، ومعتبراً ان المجتمع يكون مقاوماً بمواجهة الضغوط والحرب التي تشن عليه بالعلم اضافة الى الجهاد المسلح.
688A6161 688A6000

شاهد أيضاً

دورة التوجيه والارشاد الاسري في الاسلام تنطلق في المركز الانتاجي

افتتح مكتب التنمية المحلية – بلدية حارة حريك دورة التوجيه والارشاد الاسري في الاسلام ، …