الخميس , 14 ديسمبر 2017
الرئيسية » الرياضة » انتهاء مباريات الدور الأول من دورة كأس بلدية حارة حريك

انتهاء مباريات الدور الأول من دورة كأس بلدية حارة حريك

 

انتهت مباريات الدور الأول من دورة كأس بلدية حارة حريك السادسة الودية بصعود فرق أندية العهد والمبرة والراسينغ والحرس الجمهوري، على حساب فرق أندية الأنصار والشباب ـ الغازية وشباب الساحل والآخاء ـ حارة حريك على التوالي.
وكانت نتائج المباريات على الشكل التالي:Ahed-Ansar
العهد يفوز في افتتاح كأس حارة حريك السادس

افتتح كأس حارة حريك السادسة بفوز مثير لنادي العهد على نادي الانصار باربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب حارة حريك.
وتمكن محمد أبو عتيق من هز الشباك لأول مرة في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، قبل أن يضيّع فريقه عدداً كبيراً من الفرص، استغله لاعبو نادي الانصار ليسجلوا هدفين عن طريق حسن حمود في الدقيقة 22 وبلال حرب في الدقيقة 31 . عادل حسين دقيق الأرقام قبل انتهاء مجريات الشوط الاول بـ 5 دقائق.
وأجرى مدربا الفريقان عدداً كبيراً من التبديلات، تمكن على إثرها دقيق من تسجيل هدف في الدقيقة 48 من عمر اللقاء من منتصف ملعب نادي الانصار، قبل أن يعزز حسين حيدر النتيجة للعهد قبل 3 دقائق فقط من انتهاء عمر اللقاء.

حكام المباراة: وارطان ماتوسيان، هشام قانصو، ومحمد حرب.

المبرة إلى نصف نهائي كاس بلدية حارة حريكMbara-Ghazeye

بحضور نائب رئيس بلدية حارة حريك المهندس أحمد حاطوم وأمين سر نادي العهد محمد عاصي، التحق نادي المبرة الصاعد الى دوري الدرجة الاولى حديثاً بنادي العهد في نصف النهائي الأول لكأس بلدية حارة حريك السادس بعد فوزه على الشباب الغازية بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الاخاء حارة حريك.
افتتح الشباب الغازية التسجيل عن طريق علي سليمان في الدقيقة 23 من عمر اللقاء ، على إثر ركلة حرة يسار حارس مرمى المرمى المبرة محمد شكر، الا ان فرحة الغازية لم تدم طويلاً بعد ان سجل حسن شحرور هدف التعادل بعد أقل من دقيقة ، ليتقدم من بعدها المبرة بعد أن سجل حارس مرماه محمد شكر هدفاً عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يعزز عبد الامير النتيجة في الدقيقة 69 ، على أن يلعب النصف النهائي الأول بين العهد والمبرة نهار الاثنين 29 تموز 2013.
قاد المباراة الحكام: حسين حامية ، وليد دمج، ومروان ضو.

الراسينغ إلى نصف نهائي كاس بلدية حارة حريكHarasHara

بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي في بلدية حارة حريك وأمين سر نادي العهد محمد عاصي، التحق نادي الراسينغ بناديي العهد والمبرة في نصف النهائي الأول كأس بلدية حارة حريك السادس بعد فوزه على شباب الساحل بضربات الجزاء ( 5-4) بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الاخاء حارة حريك.
افتتح الراسينغ التسجيل عن طريق علي سليمان في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، على اثر تسديدة من على يمين حارس مرمى الساحل علي نصرالدين، ليبدأ ضغط شباب الساحل الذي اثمر هدف في الدقيقة 69 عن طريق علي سعد. بينما لم يشكل الراسينغ اي فرصة على مرمى الساحل في الشوط الثاني.

قاد المباراة الحكام: علي سلوم، محمد ناصر الدين، ومحمد السباعي.

منتخب الحرس الجمهوري الى نصف نهائي كاس بلدية حارة حريكSahelRacing

بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي في بلدية حارة حريك وأمين سر نادي العهد محمد عاصي، اختتم منتخب الحرس الجمهوري لائحة الأندية في المربع الذهبي لكأس بلدية حارة حريك السادس لينضم إلى الثلاثي الراسينغ العهد والمبرة بعد فوزه على الاخاء حارة حريك بهدفين مقابل هدف وحيد للاخاء في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الاخاء حارة حريك.
افتتح الاخاء التسجيل عن طريق حسين بزي في الدقيقة 13 من عمر اللقاء ، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الارض، قبل أن يعادل ماجد الشاويش الأرقام في الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني، قبل أن يهدي محمد الحركة الفوز للحرس الجمهوري في الدقيقة 36 من الجزء الثاني للمباراة الاخيرة من الدور الأول لكاس حارة حريك.

قاد المباراة الحكام: احمد سعيفاني، محمد الحاج، تيسير بدر.

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

العهد يحافظ على لقب بلدية حارة حريك

انتظر ناديي العهد والانصار ضربات الجزاء لحسم اللقب السابع، بحضور رئيس بلدية حارة حريك زياد …

اترك تعليقاً