الخميس , 14 ديسمبر 2017
الرئيسية » النادي البيئي البلدي » اليوم البيئي البلدي الرابع في حارة حريك

اليوم البيئي البلدي الرابع في حارة حريك

أقامت بلدية حارة حريك بمناسبة عيد الميلاد المجيد اليوم البيئي البلدي الرابع للعام 2012 برعاية عضو التكتل التغيير والاصلاح سعادة النائب المهندس آلان عون، بحضور رئيس بلدية حارة حريك الاستاذ زياد واكد ونائب الرئيس المهندس أحمد حاطوم وفعاليات المنطقة وجمعيات ومؤسسات ومشاركة من المجتمع المحلي و مؤسسة جهاد البناء وجميعة أصدقاء البيئة وطلاب مدرسة الامام الجواد ومدرسة اليرموك والهيئة الصحية الاسلامية والدفاع المدني في بلدية حارة حريك.
بدأ النشاط بكلمة لرئيس بلدية حارة حريك الاستاذ زياد واكد رحّب فيها بالحضور متحدثاً عن هذا النشاط البيئي، داعياً إلى العيش لما تمثله بلدية حارة حريك وأهلها عن التعايش الاسلامي المسيحي
أضاف: إنّ هذا اليوم كبقية أيام السنة يجتمع فيه سكان حارة حريك للتأكيد بأنّ أولويات البلدية هي خدمة للناس وتأمين كل متطلبات راحتهم.
كما كان للنائب المهندس آلان عون كلمة أكد فيها أنّ السيد المسيح علمّنا المحبة والتسامح والعطاء. ودعا إلى مزيد من الالتقاء والوعي بين اللبنانيين، وخاصة أولئك الذين لم يعوا بأنّ هذا البلد لا يقوم إلاّ بإلتقاء أبنائه ولا يقوم على منطق غالب ومغلوب، ولا أيضاً على الرهان على الخارج.
وجال النائب عون مع الحضور على جميع النشاطات مبتدئاً مع مديرية الدفاع المدني التابع لبلدية حارة حريك التي قدّمت عرضاً عن كيفية إسعاف سائق دراجة نارية تعرّض لحادث سير، ومن بعدها جال على مكان توزيع الشتول. وقد تولت المرشدات البيئيات تعليم المواطنين كيفية الزراعة والعناية بالشتول.
ثم انتقل الجميع إلى مكان زرع الشجرة بمناسبة عيد الميلاد.
وختم النشاط بزراعة وسطية اتوستراد السيد هادي نصرالله وتوزيع الشتول على المحلات التجارية.
كما كان للهيئة الصحية الاسلامية مشاركة بجولة على المحلات تحت عنوان مكافحة التدخين واعلامهم بقانون منع التدخين وتسليمهم اشارة منع التدخين (قرار 174 شكراً)
كما كان هناك حملة نظافة كاملة وازالة مخالفات.

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الوطني يشارك بلدية حارة حريك في مرسمها الفني ” زمن النصر “

برعاية وحضور وزير الدفاع الوطني المهندس يعقوب الصراف ، وبحضور رئيس بلدية حارة حريك الاستاذ …

اترك تعليقاً