الخميس , 14 ديسمبر 2017
الرئيسية » الرياضة » الساحل يلحق بالإخاء إلى نهائي كأس حارة حريك

الساحل يلحق بالإخاء إلى نهائي كأس حارة حريك

كأس بلدية حارة حريك الخامسة بكرة القدم: «الساحل» إلى النهائي بفوزه على «الغازية»
صحيفة السفير
لحق «شباب الساحل» بفريق «الاخاء الاهلي» عاليه، الى المباراة النهائية لدورة بلدية حارة حريك بكرة القدم، التي ينظمها نادي «العهد»، بالتعاون مع بلدية الحارة، اثر فوزه في نصف النهائي على «شباب الغازية» (4ـ3)، وبات النهائي الذي سيقام يوم غد الخميس الساعة الخامسة والنصف، بين فريقين من الدرجة الاولى.
واعتبرت المباراة أجمل مباريات الدورة على الإطلاق، بعد ان قدم فيها الفريقان عرضا مميزا بحيث كافح اللاعبون وأدوا بطريقة جيدة ومهارات عالية.
ولعب «الساحل» في الشوط الاول بمعظم لاعبيه الاساسيين، وأشرك في الشوط الثاني عددا من اللاعبين الناشئين الذين برز منهم سمير الاسطة، بينما خاض «الغازية» المباراة بلاعبيه المعروفين وبأجنبي هو المالي ديالو.
وافتتح «الغازية» التسجيل في الدقيقة 7 عن طريق اللاعب هيثم حلاق أبرز لاعبيه، وتعادل «الساحل» بواسطة علي متيرك (35).
وتقدم الساحل عن طريق زهير عبدالله (57)، ثم أضاف هيثم حلاق الهدف الثالث (67)، لكن ديالو العاجي تمكن من ترجمة ضربة جزاء لفريقه (79)، قبل ان يحرز حسن دنش (85)، الهدف الرابع للساحل.
وتمكن ديالو من إضافة هدف ثالث، لـ«الغازية» (80).
قاد المباراة جميل رمضان، وعاونه علي سرحال وسامر بدر.

الساحل يلحق بالإخاء إلى نهائي كأس حارة حريك
صحيفة الأخبار
توضحت صورة نهائي كأس حارة حريك لكرة القدم مع صعود شباب الساحل لملاقاة الإخاء الأهلي عاليه الخميس في ختام الكأس.

تأهل فريق شباب الساحل الى نهائي كأس حارة حريك لكرة القدم التي ينظمها نادي العهد بالتعاون مع بلدية حارة حريك على ملعبها. وجاء تأهل الساحل بعد فوزه على الشباب الغازية 4 – 3 في نصف النهائي ليلحق بالإخاء الأهلي عاليه الى النهائي الذي سيقام غداً الخميس على الملعب عينه عند الساعة 17.00.
وسجل أهداف الساحل علي متيرك في الدقيقة 35، زهير عبد الله (57)، سمير الأسطة (67) وحسن الدنش 85، في حين سجل أهداف الغازية هيثم حلاق في الدقيقة 7 والعاجي ديالو الذي يخضع للتجربة في الدقيقتين 79 من ركلة جزاء و80.

الساحل إلى نهائي «كأس حارة حريك»
صحيفة اللواء
تأهّل شباب الساحل إلى نهائي كأس حارة حريك لمواجهة الأخاء الأهلي عاليه بعد فوزه الدراماتيكي على شباب الغازية 4-3 (الشوط الأول 1-1) بعد مباراة فاترة في شوطها الأول وساخنة في الثاني، كانت الأفضلية فيها لصالح الساحل رغم قوة شباب الغازية.
افتتح الغازية التسجيل في الدقيقة 7 عن طريق هيثم حلاق، وعادل شباب الساحل في الدقيقة 35 عن طريق علي متيرك لينتهي الشوط الأول 1-1.
وفي الشوط الثاني ازدادت سخونة المباراة بعد هدفين متتاليين لشباب الساحل عن طريق زهير عبدالله (57) وسمير الأسطا (67) ليعود الغازية لتقليص الفارق عن طريق ديالو في  الدقيقة 79 من ضربة جزاء، ثم يسجل هدف التعادل في الدقيقة 80، إلا أنّ شباب الساحل نجح في حسم اللقاء لصالحه بعد هدف الفوز الذي سجّله حسن دنش في الدقيقة 85 ليتأهّل الساحل إلى النهائي لمواجهة الأخاء عاليه، حيث سيحدّد الفائز في كأس حارة حريك وهو البطولة التحضيرية الأولى قبل بداية الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

العهد يحافظ على لقب بلدية حارة حريك

انتظر ناديي العهد والانصار ضربات الجزاء لحسم اللقب السابع، بحضور رئيس بلدية حارة حريك زياد …

اترك تعليقاً