الجمعة , 28 يوليو 2017
الرئيسية » أخبار » الحاج محمد رعد يرعى احتفال التخريج السادس لمركز بلدية حارة حريك للتدريب والتاهيل المهني والحرفي

الحاج محمد رعد يرعى احتفال التخريج السادس لمركز بلدية حارة حريك للتدريب والتاهيل المهني والحرفي

اقامت بلدية حارة حريك – مركز التدريب والتاهيل المهني والحرفي حفل التخريج السنوي السادس برعاية وحضور رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، وحضور رئيس بلدية حارة حريك الاستاذ زياد واكد، رئيس مجلس ادارة مركز بلدية حارة حريك للتدريب والتاهيل المهني والحرفي المهندس الحاج احمد حاطوم، مدير عام جمعية جهاد البناء المهندس محمد الحاج ، رئيس جمعية التعليم الديني ، عدد من اعضاء مجلس بلدية حارة حريك وفعاليات المنطقة. افتتح الحفل بايات بينات من القران الكريم ثم النشيد الوطني اللبناني ، ليتحدث رئيس مجلس ادارة المركز عن الانجازات التي حققها منذ تاسيسه ، من خلال عدد المتدربين وفرص العمل التي اتيحت للخريجين والمدخول الاضافي الذي حققه المتخرجون من المركز. كما تحدث المهندس حاطوم عن الانجاز في توظيف القدرات البشرية التي يخرجها المركز في مشاغل بلدية حارة حريك التي بدأ العمل بها.
تحدث رئيس كتلة الوفاء للمقاومة الحاج محمد رعد عن الدور الكبير الذي تقوم به بلدية حارة حريك من خلال الانشطة التي تركز على الجانب الانساني في الحياة اليومية الى جانب ما تقوم به من اعمال على مستوى الطرقات وبناء الحجر. واثنى رعد على الانجازات التي تقوم بها بلدية حارة حريك كونها من البلديات الرائدة في مشاريعها.
وزعت بعدها الشهدات على الخريجين، كما تم تقديم هدية من بلدية حارة حريك عربون شكر ووفاء للحاج ممحمد رعد من انتاج مشاغل بلدية حارة حريك.
Picture 689 Picture 712 Picture 696

شاهد أيضاً

افتتاح نادي بلدية حارة حريك الرياضي برعاية الدكتور بلال فرحات

برعاية وحضور عضو كتلة الوفاء للمقاومة الدكتور بلال فرحات وفعاليات بلدية واختيارية ورياضية، افتتحت بلدية …