الخميس , 14 ديسمبر 2017
الرئيسية » الرياضة » الإخاء لنهائي كأس حارة حريك

الإخاء لنهائي كأس حارة حريك

صحيفة اللواء
تأهّل الأخاء الأهلي – عاليه إلى المباراة النهائية لدورة كأس بلدية حارة حريك بكرة القدم، التي ينظّمها نادي العهد بالتعاون مع بلدية الحارة، إثر فوزه في نصف النهائي على الخيول (3-2)، في مباراة حفلت بالكثير من الفُرص وقدّم خلالها لاعبو الفريقين عرضا جديا، حافلا بالمهارات العالية، والأهداف المميّزة.
ولعب الأخاء الأهلي مُشرِكا بعض اللاعبين الأساسيين من بينهم حسين طحان ومحمد رمال، ومحمد حمود،  ورواد الحكيم، وربيع الحصري، بينما لعب الخيول بجميع لاعبيه، وكان نِدّاً قوياً لخصمه.
وشهدت المباراة «هاتريك» مميّزة للاعب حسين طحان الذي افتتح التسجيل في الدقيقة (51)، ثم أضاف الهدف الثاني (55)، والثالث (87)، قبل أنْ يُسجّل لاعب الخيول حسن شعيتو الهدف الأول لفريقه (70)، وأحمد خريس الهدف الثاني قبل النهاية بخمس دقائق.
وتُقام اليوم المباراة الثانية في نصف النهائي وتجمع بين شباب الساحل وشباب الغازية.


كأس «بلدية حارة حريك» بكرة القدم
«الإخاء الأهلي عاليه» إلى المباراة النهائية

صحيفة السفير
تأهل «الإخاء الأهلي عاليه» الى المباراة النهائية لدورة كأس «بلدية حارة حريك» بكرة القدم، التي ينظمها «نادي العهد» بالتعاون مع «بلدية الحارة»، بفوزه في نصف النهائي أمس على الخيول (3ـ2)، في مباراة حفلت بالكثير من الفرص وقدم خلالها لاعبو الفريقين عرضا جديا حافلا بالمهارات العالية والاهداف المميزة.
وأشرك «الإخاء الأهلي» بعض اللاعبين الاساسيين من بينهم حسين طحان ومحمد رمال ومحمد حمود ورواد الحكيم وربيع الحصري، بينما لعب الخيول بجميع لاعبيه، وكان ندا قويا لخصمه.
وشهدت المباراة «هاتريك» للاعب حسين طحان الذي افتتح التسجيل في الدقيقة (51)، ثم اضاف الهدف الثاني، (55)، والثالث (87)، قبل ان يسجل لاعب الخيول حسن شعيتو الهدف الاول (70)، واحمد خريس الثاني قبل النهاية بخمس دقائق.
وتقام اليوم المباراة الثانية في نصف النهائي وتجمع بين شباب الساحل وشباب الغازية.



الإخاء إلى نهائي كأس حارة حريك ودورة علامة تنطلق الاثنين

صحيفة الأخبار
تستغل أندية الدرجة الأولى والثانية في كرة القدم الدورات الشعبية للاستعداد للموسم المقبل، حيث تأهل الإخاء إلى نهائي كأس حارة حريك، فيما تنطلق دورة فخري علامة الاثنين المقبل

تأهّل فريق الإخاء الأهلي عاليه إلى المباراة النهائية لدورة كأس بلدية حارة حريك بكرة القدم، التي ينظمها نادي العهد بالتعاون مع بلدية الحارة على ملعبها، إثر فوزه في نصف النهائي على الخيول 3 – 2. ولعب الإخاء الأهلي مشركاً بعض اللاعبين الأساسيين، من بينهم حسين طحان، محمد رمال، محمد حمود، رواد الحكيم، ربيع الحصري، بينما لعب الخيول بجميع لاعبيه، وكان نداً قوياً لخصمه. وشهدت المباراة «هاتريك» للاعب حسين طحان الذي افتتح التسجيل في الدقيقة (51)، ثم أضاف الهدف الثاني (55)، والثالث (87)، قبل أن يسجل لاعب الخيول حسن شعيتو الهدف الأول لفريقه (70)، وأحمد خريس الهدف الثاني قبل النهاية بخمس دقائق. وتقام اليوم المباراة الثانية في نصف النهائي وتجمع بين شباب الساحل والشباب الغازية عند الساعة 17.00 على الملعب عينه.

دورة فخري علامة

تنطلق يوم الاثنين 16 الجاري عند الساعة 17.30 دورة المرحوم الدكتور فخري علامة السادسة، على ملعب الإخاء ــ حارة حريك، وذلك بمشاركة ثمانية فرق، سبعة منها من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى منتخب الحرس الجمهوري. وأنهت اللجنة المنظّمة بإشراف جعفر الحركة، وبتوجيهات من رئيسها فادي علامة جميع الاستعدادات اللوجستية الهادفة إلى إنجاح هذا المهرجان الكروي الذي يعدّ محطة تحضيرية أساسية لفرق الدرجة الأولى قبل انطلاق الموسم الكروي 2012 – 2013، على أن يلتقي في المباراة الافتتاحية فريقا النجمة والإخاء الأهلي عاليه. ورصدت اللجنة جوائز مالية قيّمة ستكون من نصيب بطل الدورة ووصيفه، بالإضافة إلى الدروع والميداليات التي ستوزّع على غالبية المشاركين. ومن المتوقّع إعلان البطولة خلال مؤتمر صحافي سيعقد في منتصف الأسبوع الحالي في مستشفى الساحل.

شاهد أيضاً

العهد يحافظ على لقب بلدية حارة حريك

انتظر ناديي العهد والانصار ضربات الجزاء لحسم اللقب السابع، بحضور رئيس بلدية حارة حريك زياد …

اترك تعليقاً