الأحد , 23 يوليو 2017
الرئيسية » archive » افتتاح مهرجان التسوق الثاني في حارة حريك “لاقينا عالحارة تسوق بشطارة 2”

افتتاح مهرجان التسوق الثاني في حارة حريك “لاقينا عالحارة تسوق بشطارة 2”

برعاية وحضور عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي عمار ، وحضور رئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية محمد درغام، رئيس بلدية حارة حريك الأستاذ زياد واكد، نائب رئيس بلدية حارة حريك المهندس أحمد حاطوم، رئيس مجموعة الساحل الاستاذ فادي علامة ، افتتحت بلدية حارة حريك مهرجان التسوق الثاني “لاقينا بالحارة وتسوق بشطارة 2” في شارع المقاومة والتحرير.

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني، وتبعه كلمة رئيس بلدية حارة حريك زياد واكد الذي أكد استمرار بلدية حارة حريك في العمل مع المجتمع الأهلي من أجل جميع أبناء بلدة حارة حريك. وشكر واكد جميع المشاركين في المهرجان من مؤسسات وجمعيات وأفراد، قبل أن يترك الكلام لراعي الاحتفال.

أكد النائب عمار على أهمية هذا النشاط الذي يقوم من الضاحية التي كانت هدفاً استراتيجياً للعدو “الاسرائيلي” في عدة محطات، وفاجأها عدو آخر لا يقل خطورة أي التكفيريين الذين استهدفوا وحدة الناس على مساحة الأمة جمعاء، وحاولوا تقسيم المُقسّم وتجزئة المُجزأ إلى عرقيات ومذاهب وشيع، قائلاً “لا يستخفن أحد بهكذا نشاطات لأنه في الوقت الذي تعطي رسالة لتنشيط الحركة الإقتصادية، تعطي رسالة أخرى أبلغ وأعظم من خلال التعبير عن إرادة الصمود والإستمرار والبقاء وإرادة الحياة في مواجهة كل التحديات واستحقاقات الحياة”.

ويستمر المعرض حتى مساء الجمعة حيث سيقام سحب على جوائز مقدمة من المؤسسات العاملة في نطاق بلدية حارة حريك.

 

 

photo10

شاهد أيضاً

138 من براعم كشافة الامام المهدي “عج” تعرفوا على مركز المطالعة والتنشيط الثقافي

زار 138 من براعم كشافة الامام المهدي “عج” مركز المطالعة والتنشيط الثقافي في بلدية حارة …

اترك تعليقاً