الأحد , 22 أكتوبر 2017
الرئيسية » أخبار » افتتاح سوق اليدا الرابع في الغبيري

افتتاح سوق اليدا الرابع في الغبيري

برعاية وزير الصناعة حسين الحاج حسن وحضور رئيس مجلس ادارة جمعية وكالة التنمية الاقتصادية في ضاحية بيروت الجنوبية “اليدا ” المهندس احمد حاطوم، ممثل UNDP في جبل لبنان ، رئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية محمد درغام رئيس بلدية الغبيري محمد الخنسا، رئيس بلدية حارة حريك زياد واكد وعدد من اعضاء المجالس البلدية في الضاحية ، افتتحت اليدا السوق المتنقل الرابع في الغبيري.
افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ، تلاه عزف للفرقة الهرمونية في كشافة الامام المهدي (عج) ، كلمة رئيس بلدية الغبيري محمد الخنسا الذي اعرب عن سعادته باقامة السوق الرابع في الغبيري وكاشفاً عن خطط جديدة للبلدية على المستوى الاجتماعي .
تحدث بعدها وزير الصناعة حسين الحاج حسن شاكراً بلديات الضاحية الجنوبية على ما تقوم به، معتبراً ان الاقتصاد القوي هو الذي يعتمد على الصناعة والزراعة التي جرى تدميرها بشكل منهجي، في وقت تحاول البلديات تدعيمها.
رئيس مجلس ادارة اليدا المهندس احمد حاطوم، اكد ان البلديات ستقوم بواجبها بشكل كامل لدعم الاسواق الانتاجية ضمن نطاق عمل الجمعية، كاشفاً عن تفاصيل الرحلة التي قام بها الى جانب عدد من المسؤولين في الجمعية الى ايطاليا ، والتي تخللها تقديم فكرة سوق متنقل دولي الامر الذي سيساهم بشكل كبير في تطوير الصناعة اللبنانية ، وينقلها الى مستوى جديد.

688A2325 688A2356

شاهد أيضاً

اختتام الانشطة الرياضية في قاعة مسرح المركز الثقافي

بحضور رئيس مجلس بلدية حارة حريك الأستاذ زياد واكد وفعاليات رياضية وتربوية وأكثر من 250 …