الجمعة , 28 يوليو 2017
الرئيسية » أخبار » اطلاق مهرجان الام والطفل التاسع في حارة حريك

اطلاق مهرجان الام والطفل التاسع في حارة حريك

برعاية وحضور وزير الصناعة حسين الحاج حسن ، افتتحت بلدية حارة حريك بالتعاون مع وكالة التنمية الاقتصادية لضاحية بيروت الجنوبية ALEDA معرض الام والطفل التاسع في شارع الاستشهادي احمد قصير وشارع المقاومة والتحرير. افتتح المهرجان بالنشيد الوطني اللبناني ، تلاه كلمة لرئيس بلدية حارة حريك زياد واكد اكد فيها على دور البلدية في تطوير قدرات المرأة والوقوف الى جانب المواطنين في بلدية حارة حريك ومساعدتهم في تخطي ما يعانوه من مشاكل اقتصادية والاجتماعية من خلال اقامة المعارض والاسواق المتنقلة، لادخال الامن الاجتماعي الى المنطقة.

تحدث رئيس مجلس ادارة جمعية ALEDA المهندس احمد حاطوم عن المجتمع الاستهلاكي الذي نعيش فيه ودور البلديات والوزارات في تغيير هذا النمط لانه لا يمكن المحافظة على هذه الوتيرة من الاستهلاك بدون ان يتحول المجتمع اللبناني الى مجتمع منتج. وكشف حاطوم عن سوق جديد ضمن نطاق عمل جمعية ALEDA الشهر القادم .

اما الوزير حسين الحاج حسن ، فدعا الى التواصل بين البلديات واتحاد بلديات الضاحية الجنوبية لاقامة مجمع صناعي ، مؤكداً على امكانية ايجاد المتمولين لهذا المشروع من خلال علاقات وزارة الصناعة ، اذا ما وجدت الارادة لاقامة هكذا مشروع. وهنأ الحاج حسن جميع الامهات وخاصة امهات الشهداء بعيدهن متمنياً لهم دوام الصحة والعافية

2.

شاهد أيضاً

مكتب التنمية المحلية يفتتح دورة الرسم على الخشب

افتتح مكتب التنمية المحلية في بلدية حارة حريك في قاعة المركز الانتاجي دور ة الرسم على …