الجمعة , 28 يوليو 2017
الرئيسية » أخبار » اختتام مهرجان التسوق الثاني في حارة حريك “لاقونا عالحارة وتسوق بشطارة”
لاقونا عالحارة وتسوق بشطارة
لاقونا عالحارة وتسوق بشطارة

اختتام مهرجان التسوق الثاني في حارة حريك “لاقونا عالحارة وتسوق بشطارة”

بنجاح كبير اختتمت بلدية حارة حريك مهرجان “لاقينا بالحارة وتسوق بشطارة 2? في شارع المقاومة والتحرير بمشاركة واستفادة أكثر من 223 جهة، بين مؤسسة اقتصادية واجتماعية وأفراد، بالإضافة إلى النشاطات التي قام بها مركز المطالعة والتنشيط الثقافي المخصصة للأطفال من جميع الفئات العمرية. كما أجرى مركز الرعاية الصحية الأولية في بلدية حارة حريك على مدى يومي المهرجان فحوصات مجانية “للسكري والضغط” وتوجه المركز إلى جميع المارة في الشارع شارحاً أهمية الغذاء السليم، وكيفية تناول الأطعمة الصحية.

افتتح المهرجان برعاية عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الحاج علي عمار وحضور رئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية محمد درغام، رئيس بلدية حارة حريك زياد واكد، نائب رئيس بلدية حارة حريك المهندس أحمد حاطوم، مدير جمعية وعد المهندس حسن جشي، مدير عام جمعية جهاد البناء المهندس الحاج محمد الحاج.
لاقى المعرض نجاحاً كبيراً في المنطقة ولدى المشاركين من مؤسسات اقتصادية واجتماعية إضافة إلى زائري المهرجان.
وفي ختام المهرجان الذي ضم 69 خيمة على امتداد شارع المقاومة والتحرير في حارة حريك، تم توزيع 257 جائزة مقدمة من 57 من المؤسسات الاقتصادية في المنطقة هي عبارة عن قسائم شرائية وهداية . كما تم سحب قرعة على عدد من المنح الدراسية لمعهد الحسين بن علي.

شاهد أيضاً

بلدية حارة حريك تكرم جرحى المقاومة وموظفي مؤسسة الجرحى

بحضور نائب رئيس بلدية حارة حريك المهندس احمد حاطوم، مسؤول منطقة بيروت في حزب الله …